Home Services

المنزل هو الآخر له نصيب من خدماتنا؛ فقد جهزنا أسطولاً كاملاً بمكائن عالية الجودة وطاقم فني مدرب على أعلى المستويات يقدم أفضل درجات الجودة المتخصصة بتنظيف المنازل بدءاً من الأرضيات والسيراميك وحتى الرخام الطبيعي .

حيث تتم العناية بها باستخدام مكائن خاصة مصحوبة بفراش دائرية مناسبة لكل نوع من الأرضيات تحوي مواد تنظيف خاصة ليتم بعدها جلي الأرضيات بمسَاحات خاصة وفريدة من نوعها لإزالة ما تبقى من العوالق والأوساخ، تصاحبها مواد معقمة للحصول على أرضية صحية وناصعة .

أما المراتب والجلسات فيتم التعامل معها بحسب كل نوع للمحافظة عليها من أي تغير في اللون أو المظهر بواسطة خبير متخصص , حيث يتم تنظيف كل نوع بمراحل مختلفة بداية من استخدام الفرشاة الخاصة والمحتوية على مواد التنظيف وغيرها ومروراً بالمراجعة النهائية حيث تتم إزالة العوالق المستعصية، وانتهاءً بتجفيفها وهذا ما يجعلها تبدو في هيئة أفضل مما كانت عليه .

وإرضاءً لرغبة العملاء الكرام ممن لا يرغب في تنظيف الموكيت خارج المنزل نسعى إلى توفير خدماتنا المميزة وإيصالها إليه في موقعه لضمان المحافظة على الجودة وذلك بتمرير جهاز التنظيف على كافة أنحاء الموكيت بعناية فائقة تضمن وصول مواد التنظيف إلى أسفلها .

الستائر المنزلية هي الأخرى تلقى عناية فائقة في مكانها دون الحاجة إلى إحضارها إلى مراكز التنظيف حيث يتم تنظيفها بماكينة خاصة لإزالة العوالق الترابية وغيرها وهذه العملية هامة وضرورية لضمان سلامة البيئة ومن أجل الحصول على جو صحي بهواء نقي ومنزل خالٍ من الأمراض بإذن الله .


الخدمات المنزلية بمدينة الرياض 0555228220
الخدمات المنزلية بمنطقة القصيم 0556927437
الخدمات المنزلية بمدينة جدة 0555711492
الخدمات المنزلية بمدينة الدمام 0580620228




SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP